Menu

جرائم الاحتلال مستمرة..

محدثحملة اعتقالات ومداهمات صهيونية بمناطق متفرقة من الضفة

فلسطين المحتلة _ بوابة الهدف

شنّت قوّات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأربعاء، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من بلدة يطا في الخليل، عقب دهم منازلهم، وتفتيشها، وهم: المواطن ياسر ابراهيم الجندي (43 عامًا)، ونجليه يزن (20 عامًا) ويزيد (18 عامًا)، وعدي عبادة الشواهين، وأيوب حسين شريتح.

وبيّنت المصادر، أن تلك القوات داهمت بلدتي سعير، وبيت أمر، واعتقلت كلاً من: نزال عدنان الجبارين (25 عامًا)، وفارس تيسير المطور، وعيسى علي جرادات، ويوسف محمد اخليل (21 عامًا)، والفتى جميل عبد جميل أبو عياش (15 عامًا)، بعد مداهمة منازلهم، وتفتيشها.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال اعتقلت قوات الاحتلال ورد محمد عبده من بلدة كفر نعمة، ومؤيد فارس سمحان من قرية رأس كركر غرب رام الله، عقب دهم منزليهما، وتفتيشهما.

أمّا في بيت لحم، فأصيب فجر اليوم، شاب بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، واعتقل اثنان آخران خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في مخيم عايدة شمال بيت لحم، بينما اعتقل ثالث من قرية حوسان غرب المحافظة.  

وأفادت مصادر محلية، بأن مواجهات اندلعت إثر اقتحام قوات الاحتلال للمخيم، أطلق الجنود خلالها الرصاص المعدني وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى إصابة الشاب (18 عامًا) برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في رأسه، نقل على إثرها إلى احدى المستشفيات في بيت لحم لتلقي العلاج، كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين، أحمد مأمون بدير (30 عامًا)، وسلوم الدبس (24 عامًا)، بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما في المخيم، كما واعتقل الاحتلال الشاب عطالله زيدان محمد زعول (20 عامّا) من قرية حوسان غرب بيت لحم، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.