Menu

ابو احمد فؤاد يستنكر جريمة التفجير في برج البراجنة

ابو احمد فؤاد

استنكر أبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشدة التفجيرين الانتحاريين الإجراميين في الضاحية الجنوبية في العاصمة اللبنانية بيروت مساء اليوم، واللذان أديا إلى استشهاد العشرات وإصابة المئات، وتقدم باسم الجبهة الشعبية بخالص العزاء إلى الأشقاء في لبنان والمقاومة اللبنانية بهذا الحادث البشع.

وأكد أبو أحمد فؤاد في تصريحات على قناة الميادين الفضائية أن هذه المجزرة تحمل بصمات الموساد الصهيوني والقوى التكفيرية التي تستهدف إضعاف المقاومة، والرد على الانتصارات الأخيرة التي يحققها الجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية الباسلة ضد هؤلاء القتلة المجرمين، وهي ردٌ على ما قاله السيد حسن نصرالله يوم أمس بأن لبنان أصبح بعيداً أكثر عن الخطر.

وأضاف نائب الامين العام للجبهة أن هذه المجزرة تأتي أيضاً في سياق حرف البوصلة الشعبية عن القضية الفلسطينية كقضية مركزية خاصة وأن العيون والقلوب بدأت تنشد مرة أخرى إلى فلسطين والانتفاضة الباسلة.

وأكد ان هذه المجزرة تعبير عن عجز العصابات الصهيونية وشبكات التجسس التي يجري تعطيلها في لبنان الواحدة تلو الأخرى.

وأعرب أبو أحمد فؤاد عن ثقته بقدرة لبنان والمقاومة اللبنانية على الخروج من هذه الجريمة البشعة أكثر قوة وقدرة على مواجهة الإجرام الصهيوني والخطر التكفيري ومن يقف ورائه من بلدان ظلامية.