Menu

"أنصار الله": مملكة العدوان الأميركي ستجني أسوأ العواقب لتماديها بالإجرام

وكالات - بوابة الهدف

قال الناطق باسم أنصار الله محمد عبد السلام، اليوم السبت، إنّه "في ظل تواطؤ أممي وصمت دولي يواصل العدوان السعودي استهداف المواطنين والأعيان المدنية مرتكباً جريمة تلو جريمة كما في محافظة المحويت".

وأكد عبد السلام، في تصريحات صحفية، سقوط 10 ضحايا بين شهيدٍ وجريح في المحافظة، مضيفاً "التمادي في الإجرام لن تجني منه مملكة العدوان الأميركي إلا أسوأ العواقب".

وبحسب موقع قناة الميادين، أغار التحالف ثلاث مرات على المبنى السكني في المحويت، موضحاً أنّ "التحالف يتعمد استهداف المناطق السكنية والمدنية".

وأكدت مصادر إعلامية في اليمن، أنّ "غارات التحالف أوقعت نحو 25 شهيداً وجريحاً في اليومين الأخيرين"، بحسب ما جاء.

53405761-9308-49b3-a903-eb9b05df9916.jpg
 

وأمس، ارتكب التحالف السعودي مجزرة بعد قصف جوي استهدف السكن الخاص بحارس مؤسسة الاتصالات في منطقة عِجامَة هاشم الحوري، الأمر الذي أسفر عن استشهاد طفل وامرأة وإصابة 8 من أسرة واحدة.

وذكرت مصادر طبية ومحلية في محافظة المحويت للميادين، أنّ القصف الجوي للتحالف السعودي استهدف السكن الخاص بحارس مؤسسة الاتصالات في منطقة عِجامَة هاشم الحوري، الأمر الذي أسفر عن استشهاد طفل وامرأة وإصابة 8 من أسرة واحدة.

وفي وقت سابق، شنّت طائرات التحالف سلسلة غارات استهدفت مواقع محيطة بمنطقة اليَتَمَة، المركز الإداري لمديرية خَبْ والشَّعْف الحدودية مع نجران السعودية في محافظة الجوف شمال شرق اليمن.