Menu

بالصورغزة: متاجر الهدايا تستعد لاستقبال العام الميلادي الجديد بأجواءٍ من البهجة

غزة _ بوابة الهدف

تحاول الشابة دعاء أبو حطب صاحبة متجر (دعاء ستور)، أن تصنع أجواءً من البهجة والاحتفال بقدوم العام الميلادي الجديد، داخل متجرها بمدينة غزّة، المتخصص بالهدايا.

وأشارت أبو حطب في تصريح مع وكالة (APA) إلى أنّ أجواء الاحتفال بقدوم العام الجديد أمر مبهج، يجذب الزبائن للشراء من المتجر.

وتضيف أبو حطب أن قرب انتهاء العام يعد موسم رزق لها، فيكثر الإقبال على شراء الهدايا من متجرها، المختص في بيع مستلزمات الفتيات من الحقائب والشالات والاكسسوار والمكياج والعطور، إلى جانب بعض احتياجات الشباب.

وتضع داخل متجرها رموز الزينة المعتادة لاستقبال العام الميلادي الجديد، والتي تتمثل بـ بابا نويل، وشجرة الميلاد ذات الأضواء الملونة، لدلالة الاحتفال بقدوم العام الجديد.

وترى أنّ فكرة تبادل الهدايا في هذه الأيام أمر لطيف، ويدل على الحب والامتنان بين الأشخاص بمناسبة استقبال العام الجديد.

وتسعى أبو حطب إلى تميز متجرها خاصة مع اقتراب العام الجديد، من خلال استخدام رمز بابا نويل وشجرة الميلاد في الهدايا والتغليف.

ولفتت إلى تعدد أشكال رمز بابا نويل التي تدخل في هدايا استقبال العام الجديد، سواء في الميدالية أو الشمع، أو كتعليقة زينة توضع على الأبواب.

وتعتبر أبو حطب متجرها المتواضع ملاذًا لها، تقضي فيه أغلب أوقاتها وتحاول أن تطوره دائمًا، كونه مصدر رزق لها بعد أن أنهت دراستها الجامعيّة في تخصص الهندسة، ولم تحظ بفرصة عمل.

261221_GAZA_OSH_00 (21).jpg
261221_GAZA_OSH_00 (25).jpg