Menu

محدثحملة اعتقالات ومداهمات صهيونية بالضفة المحتلة

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

شنّت قوّات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

وأفادت  وكالة الأنباء الرسمية (وفا) بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن عثمان جمعة صلاح، بعد دهم منزله وتفتيشه، لافتة إلى أنّ ذات القوة داهمت في الخضر منزلي أحمد رزق عيسى، والأسير محمود حسن صلاح، وفتشتهما.

واعتقلت  قوات الاحتلال الشقيقين ناصر، وعبد الله عادل البرغوثي، بعد أن داهمت منزلهما في قرية دير أبو مشعل، غرب رام الله، بحسب مصادر محلية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من محافظة الخليل، وهم الشقيقين: أيمن ومحمد علي سليمان اطبيش (43 و33 عامًا)، وخليل عواودة من بلدة اذنا، وموسى السويطي من بلدة بيت عوا.

وداهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل وبلدة الظاهرية، ونصبت حواجز عسكرية على مداخل بلدتي سعير وحلحول، ومدخل مدينة الخليل الشمالي، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت قوات والدة الأسيرين غيث وعمر جرادات، إضافة إلى محمد زياد جرادات، وفتشت منزل نجله معتصم.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة يعبد وداهمت عدة منازل عرف من أصحابها: بسام محمد أبو بكر، ونور محمد قبها، ومجد حسن عمارنة، وجميعهم أسرى محررون، وفتشتها بعد إستجواب قاطنيها، كما كثفت من تواجدها العسكري ونصبت حواجز مفاجئة في محيط قرى وبلدات جنوب جنين.