Menu

الشعبية: عملية الخليل البطولية انتصار لدماء الشلالدة

عملية الخليل

بوابة الهدف الاخبارية - الخليل

عبّرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عن فخرها الشديد بعملية الخليل البطولية اليوم الجمعة والتي أدت إلى مقتل مستوطنين وإصابة آخر، مؤكدة أن هذه العملية هي انتصار لدماء شهداء شعبنا، خاصة الشهيد عبدالله الشلالدة الذي اعدم أمس بدم بارد بعد اقتحام المستعربين للمستشفى الأهلي بالخليل. واعتبرت الجبهة أن هذه العملية البطولية تثبت من جديد أنه مهما تصاعدت جرائم الاحتلال الصهيوني وقطعان المستوطنين ضد شعبنا فإنها لن تمر دون عقاب وستجد لها رادعاً ورداً فلسطينياً.

 وأكدت الجبهة أن هذه العملية النوعية وجهت رسائل قوية لجيش الاحتلال بأن كل إجراءاته وجرائمه وقتله المستمر وحصاره وإغلاقه لمدينة الخليل فاشلة، ولن تنجح في كسر إرادة الصمود والعزيمة والمقاومة لدى أهلنا في مدينة الخليل وسائر مواقع الأرض المحتلة.

وشددت الجبهة على أن تهديدات الاحتلال بتوسيع عدوانه على مدينة الخليل واجتياحها بالكامل عقب العملية دليل على عجزه وارتباكه وفشله في منع هذه العمليات المتكررة التي نشرت الرعب والهلع لدى المستوطنين وجنود الاحتلال. وأشادت الجبهة بالصمود الأسطوري لأهلنا في مدينة الخليل الذين يدافعون بإصرار عن مدينتهم ويجسّدون خط المواجهة الأول للاحتلال في الضفة المحتلة، حيث قدّموا أكبر عدد من الشهداء والجرحى والأسرى.