Menu

محدثحملة اعتقالات ومداهمات لجيش الاحتلال بالضفة المحتلة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

شنّت قوّات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأربعاء، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت فجر الأربعاء 11 مواطنًا خلال مداهماتٍ نفذتها في الضفة، حيث عرف من بين المعتقلين الأسير المحرر نظير نصار والأسير المحرر مالك عبد القادر جعاري والأسير المحرر فؤاد القب ونادر الخاروف-والأسير المحرر فادي رداد من طولكرم.

وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال كلاً من طالب غسان سيف وعصام أيمن أبو عمر وخزام إياد دغلس وأنس الأشقر، فيما اعتقلت القوات نبيل ذياب أحمد عادل من أبو ديس شرق القدس ، وفي الظاهرية جنوب الخليل، داهم جنود الاحتلال منزل النائب محمد الطل وقاموا بتفتيشه.

واندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني في شارع المطار، قرب مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة، حيث أوضحت المصادر، أنّ مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال، عقب اقتحامها لشارع المطار قرب المخيم، وأطلق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع تجاه المواطنين، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية دير نظام شمال غرب رام الله، حيث اقتحمت قوة راجلة من جنود الاحتلال القرية من الجهة الجنوبية، واحتجزت فتى يبلغ من العمر 16 عامًا لفترة من الوقت قبل أن تطلق سراحه، كما أقامت حاجزًا عسكريًا ودققت في بطاقات المواطنين.