Menu

لن نتنازل عن أرضنا

بالصورالجولان: اعتصام جماهيري رفضاً لممارسات الاحتلال ومخططاته الاستيطانية

الجولان المحتل - بوابة الهدف

شارك عدد من أبناء الجولان السوري المحتل، اليوم الأربعاء، في اعتصام أمام مفوضية بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بدمشق، وذلك رفضاً لغطرسة كيان الاحتلال الصهيوني ورداً على ممارساته وقراره بالتوسع في إقامة مستوطنات جديدة في الجولان.

وبحسب وكالة "سانا" السورية، جدد أبناء الجولان تأكيدهم على حقهم باستعادة أرضهم ومواصلة نضالهم ضد العدو الصهيوني.

وأكدوا خلال الاعتصام، أن وقفتهم بمثابة رسالة للعالم أجمع بأنهم لن يتنازلوا عن أرض الجولان التي رويت بدماء الآباء والأجداد على مدار عقود طويلة ووقوفهم ضد هذه المخططات الاستيطانية التي تهدف إلى تهويده وتغير معالمه الديمغرافية والجغرافية.

وطالب أبناء الجولان كيان الاحتلال بالانسحاب الفوري والكامل وإعادة كل الأراضي المحتلة حتى حدود الرابع من حزيران عام 1967.

اقرأ ايضا: سوريا: سنعمل على إعادة الجولان المحتل كاملاً

وناشدوا المجتمع الدولي والشرعية الدولية الوقوف موقف المؤيد والحق تجاه الشعب السوري وممارسة دورهم على أرض الواقع، كما جاء.

وبحسب ما جاء، أعرب أبناء الجولان عن ثقتهم الكبيرة بالجيش السوري الباسل بقيادة الرئيس بشار الأسد بإعادة كل ذرة من تراب الجولان المحتل.

وشددوا على أن "صمود أهلنا في الجولان منذ الاحتلال تأكيد على أن الشعب العربي السوري لا يتخلى عن أرضه وحقوقه مهما كانت التضحيات".

ومن جهته، أكد أمين فرع الحزب بالقنيطرة خالد أباظة، تمسك أبناء الجولان بالثوابت الوطنية والحفاظ على عروبة الجولان وهويته.

وشدد أباظة، على أن هذه الوقفة هي صيحة وتنبيه بأن القادم لن يكون فقط وقفات لدينا حق وأرض وعرض مغتصب من عدو وأن النصر قادم.

2-28.jpg
IMG-20220105-WA0019-660x330.jpg
555.JPG
التقاط.JPG