Menu

الأطر الطلابية في جامعة بيرزيت تؤكد استمرارية تعليق الدوام الوجاهي والإلكتروني

جامعة بيرزيت

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

أكدت الأطر الطلابية في جامعة بيرزيت، مساء اليوم الخميس، على استمرارية التعليق للدوام الوجاهي والإلكتروني.

وأشارت الأطر الطلابية خلال بيان صحفي وصل بوابة الهدف نسخة عنه، أنّ ما صدر عن حركة الشبيبة الطلابية من فتح أبواب الجامعة على ما يبدو هو سوء فهم منهم، مضيفةً: "فبعد الحديث معهم في اجتماع بين الحركات الطلابية فقد تم التأكيد من طرفنا على ما صدر في بياننا الصحفي بأن أبواب الجامعة مفتوحة أمام أنشطة الطلبة مع استمرارية تعليق الدوام.

ودعت الأطر الطلابية إلى المشاركة بأي نشاط وطني يدعو له أي إطار طلابي، مؤكدةً أنها لن تسمح بعرقلة أي عمل وطني لأي إطار طلابي، وستشارك فيه.

وأضافت: تم تبليغنا بوجود اجتماع اليوم مع ممثل عن مجلس الأمناء  في الهيئة المستقلة لحقوق الانسان، وهو ما حدث فقد تم مناقشة مطالبنا بوضوح لافتة إلى أنّ الحوار لم ينتهِ بعد وهناك اجتماع آخر غداً في تمام الساعة 1:00 ظهراً بحضور ممثل عن مجلس الأمناء وممثلين عن مجلس الجامعة وممثلين عن إدارة الجامعة وممثلين عن لجنة النظام وعليه سنوافيكم في أي جديد نصل إليه غداً".

وختمت الأطر بيانها بالقول: "كونوا على ثقةٍ طلبَتَنا بأُطركم الطلابية وقراراتها التي لن تخذلكم ولن نقبل أن تكونوا الحلقة الأضعف في هذه المعادلة، محاضراتكم وامتحاناتكم ومصلحتكم ومصلحة بيرزيت وسمعتها ودورها الوطني والنضالي هي أولويات وخطوط حمراء لدينا لن نقبل المساس بها".