Menu

بالصورلجان فلسطين الديمقراطية تشارك بالمسيرة السنوية لإحياء ذكرى اغتيال روزا لوكسمبورغ وكارل لايبنكخت

برلين _ بوابة الهدف

شاركت لجان فلسطين الديمقراطية في المسيرة السنوية لإحياء ذكرى اغتيال المناضلين روزا لوكسمبورغ وكارل لايبنكخت، حيث شاركت اللجان في المسيرة السنوية التي تنظمها الأحزاب اليسارية الألمانية لإحياء ذكرى اغتيال المناضلين الأمميين روزا لوكسمبورغ وكارل لايبنكخت، حيث انطلقت المسيرة في شوارع برلين وصولاً إلى النصب التذكاري.

وشارك الرفيق ابراهيم ابراهيم مع ممثلين عن الحزب الماركسي ال لينين ي الألماني في وضع باقة من الورود على النصب التذكاري، كما القت الرفيقة حياة الحاج كلمة لجان فلسطين الديمقراطية أكدت على أهمية التضامن العالمي مع معاناة الشعب الفلسطيني الذي يواجه القوى الامبريالية والاستعمارية وفي مقدمتها الكيان الاحتلالي الصهيوني وسط تواطئ من عديد الحكومات الأوروبية ذات السياسات الرأسمالية، كما تطرقت الكلمة الى سياسات الاستيطان والقتل والاعتقالات بحق أبناء الشعب الفلسطيني والمحاولات الحثيثة لتجريم مقاومته.

وتوجهت الكلمة أيضاً بالتحية للأسرى الفلسطينيين وفي المقدمة منهم الأسير أحمد سعدات ووليد دقة ومروان البرغوثي وجورج عبد الله.

كما أكّدت الكلمة أنّه "لا يجب أن يكون هنالك مكان للرأسمالية أو الامبريالية أو معاداة السامية أو معاداة الفلسطينيين بل يجب أن يوجد دائماً معاداة للصهيونية".

768.jpg
47ه35ن.jpg
346.jpg
5غر3ض1.jpg
34.jpg