Menu

بالصورجمعية عبد الشافي الصحية والمجتمعية تختتم تدريبًا حول العنف المبني على النوع الاجتماعي وإدارة الحالة

غزة _ بوابة الهدف

اختتمت جمعية عبد الشافي الصحية والمجتمعية تدريبًا حول العنف المبني على النوع الاجتماعي وإدارة الحالة وذلك يوم الخميس الموافق 13/1/2022 الساعة التاسعة صباحاً، في قاعة المؤتمرات الخاصة بالجمعية.

وتناول التدريب الذي استمر لمدة 5 أيام متتالية بمشاركة عدد 30 متدرب/ة من المؤسسات القاعدية الشريكة في محافظتي غزة والشمال، مجموعة من المواضيع منها: حقوق المرأة في الاتفاقيات والمواثيق والقرارات الدولية، والعنف المبني على النوع الاجتماعي، وآليات الحماية من العنف المبني على النوع الاجتماعي، وإدارة الحالة والاكتشاف والإحالة.

من جهتها، شكرت منسقة المشروع الدكتورة سماح الهبيل المتدربين والمتدربات على التزامهم بالتدريب الذي يؤكّد على استعدادهم للتغيير الايجابي كل في مكانه ومجتمعه، كما تقدمت بالشكر الجزيل لشركة توبس ولمدربيها لتنفيذ التدريب بكفاءة عالية.

وشكر المتدربون/ات جمعية عبد الشافي الصحية والمجتمعية على تنفيذها تدريبات تساهم في بناء قدرات ومعارف طواقم المؤسسات لتحقيق فعالية وجودة واستجابة عالية في الخدمات المقدمة للفئات الهشة والضعيفة.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المتدربات والمتدربين، حيث يأتي هذا التدريب ضمن مشروع حماية واحترام حقوق النساء والفتيات وذوات الإعاقة المهمشات والناجيات من العنف المبني على النوع الاجتماعي في قطاع غزة والممول من الاتحاد الأوروبي.