Menu

كعبي يدعو لتشكيل لجان حماية شعبية لصد اعتداءات المستوطنين

علام كعبي

دمشق – بوابة الهدف 

دعا عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين علام كعبي، اليوم الثلاثاء، إلى تشكيل لجان الحماية الشعبية وتفعيل القيادة الوطنية الموحدة، معتبرًا أن ذلك هو "المدخل الأساسي لحماية أبناء شعبنا من اعتداءات المستوطنين المتواصلة".

ووجه كعبي التحية إلى جماهير شعبنا التي هبت للتصدي لمسيرة المستوطنين المنطلقة من حوارة وحاجز زعترة باتجاه قرانا وأراضينا وأنقاض مغتصبة حومش.

وأكد كعبي، في تصريح صحفي وصل بوابة الهدف نسخة عنه، أنّ استمرار اعتداءات قطعان المستوطنين تستوجب سرعة التداعي لتشكيل لجان الحماية الشعبية للدفاع عن قرانا ومدننا وأبناء شعبنا في وجه الاجرام الاستيطاني.

كما دعا أبناء شعبنا إلى تصعيد حالة المواجهة مع جيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه على كافة نقاط التماس، مشددًا على أنّ "البدء بتفعيل القيادة الوطنية الموحدة لقيادة المقاومة الشعبية يمثل الخطوة الأساسية لحماية أبناء شعبنا وامتلاك زمام المبادرة في مقاومة هذا الاحتلال وزحفه الاستيطاني السرطاني".

وختم: "ليكن التكريم لروح الشيخ الشهيد سليمان الهذالين بالتمسك بدربه في المقاومة الشعبية والتصدي لجرائم الاحتلال ومستوطنيه، ولتكن الجمعة القادمة جمعة الوفاء والعهد معه ومع كل شهداء شعبنا بتصعيد الاشتباك والمواجهة مع كل النقاط الاستيطانية".