Menu

بالصورأمسية ثقافية شمال القطاع على شرف ذكرى رحيل الحكيم جورج حبش

غزة _ بوابة الهدف

نظّم الفريق الثقافي في منظمة الشهيد رشاد مسمار بالجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، مساء اليوم الخميس، أمسية ثقافية على شرف الذكرى الرابعة عشر لرحيل حكيم الثورة ومؤسّس الجبهة الشعبيّة الدكتور جورج حبش .

وشارك في الأمسية الثقافية التي نظمها الفريق في مقر المحافظة بمخيم جباليا عدد كبير من رفاق المنظمة وممثلين عن المحافظة، حيث رحّب مسؤول منظمة الشهيد رشاد مسمار بسام الكردي بكافة المشاركين، فيما أكَّد أنّ "احياء ذكرى الرفيق الخالد الدكتور جورج حبش مهمة وطنية وحزبية، وأن هذا أقل ما يُقدم وفاءً للراحل الكبير أبو الميس".

وتحدث الكردي عن جملة من المحطات والمراحل في حياة الراحل الذي لم يبخل يومًا على فلسطين وقدّم الغالي والنفيس لها طوال حياته.

بدوره، قال محمد العجرمي مسؤول الفريق الثقافي في المنظمة، إنّ "مواقف الحكيم المشرفة راسخة في العقل الفلسطيني"، مؤكدًا على "التمسك بالمبادئ الثابتة لجبهتنا والتي حثنا عليها الحكيم المخلص للوطن والحزب".

وخلال الأمسية، أكّد المشاركون على الوفاء لروح الحكيم وكل الشهداء بالمضي على دربهم حتى الحرية والاستقلال، فيما تخلل الأمسية مسابقة ثقافية وفقرات غنائية ثورية وشعر وطني.

3.jpg
2.jpg
1.jpg