Menu

الاحتلال يهدد الحافلات التي ستنقل أبناء شعبنا من أم الفحم للشيخ جراح

القدس المحتلة _ بوابة الهدف

هدد جهاز "الشاباك" الصهيوني، مساء اليوم الخميس، الحافلات التي ستخرج من مدينة أم الفحم غدًا الجمعة نحو المسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعة ومن ثم التوجّه إلى حي الشيخ جراح لإسناد أهله في ظل الهجمة المستمرة عليهم من قبل الاحتلال ومستوطنيه.

وأوضح نشطاء من الداخل المحتل، أنّ جهاز المخابرات "الإسرائيلي" أرسل رسائل تهديد إلى أصحاب الحافلات والنشطاء والأفراد الذين سجلوا للتوجّه إلى المسجد الأقصى وحذّرهم من التوجه إلى حي الشيخ جراح.

وبين النشطاء أنّ الحافلات ستخرج للتوجه إلى المسجد الأقصى، مشيرين إلى أنّ من يريد التوجّه إلى حي الشيخ جراح سيتوجه في مركبته الخاصة ويوجد أكثر من عشر مركبات ستعتزم التوجه إلى الحي غدًا.

وأكدت ذات المصادر على أنّه سيجري نقل الأهالي من مدن وقرى الداخل المحتل إلى حي الشيخ جراح للتضامن مع الأهالي في ظل اعتداءات المستوطنين بغض النظر عن تهديدات المخابرات "الإسرائيلية".

واعتدت قوات الاحتلال الصهيوني، مساء اليوم الخميس، على المواطنين في حي الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة وأخلت جميع المتضامنين من الحي بالقوة.

وأفادت مصادر مقدسيّة، بأنّ قوات الاحتلال قمعت المواطنين والمتضامنين في الشيخ جراح بمشاركة قوة "اليمام"، وذلك وسط انتشار مكثف لتلك القوات وحالة من التوتر.