Menu

مؤسسات الاسرى تعلن جدول الفعاليات الإسنادية للأسرى

الضفة المحتلة_بوابة الهدف

أعلنت مؤسسات الأسرى مساء اليوم الثلاثاء، عن جدول الفعاليات الإسنادية للأسرى التي أقرتها، تحت اسم "انتفاضة الأسرى". 

ودعت المؤسسات إلى المشاركة الفاعلة إسنادًا لأسرانا وأسيراتنا، والتي تواصل معركتها لليوم الـ17 على التوالي في محاولة لصد الهجمة الممنهجة التي تحاول إدارة سجون الاحتلال من خلالها سلب الأسرى منجزاتهم، وستكون ذروة هذه الفعاليات يوم الثلاثاء القادم، بتنظيم مسيرات الساعة 11:00 ظهرًا في كافة المحافظات ومن أمام نقاط الاحتكاك
ووفق ما أعلنت عنه مؤسسات الأسرى في بيانٍ لها اليوم، فيكون جدول الفعاليات كالتالي:

1- الأربعاء الموافق 23/2/2022: تنظيم اعتصامات إسنادية تُقام في كافة الجامعات والمعاهد والكليات في الوطن وذلك في تمام الساعة 12:00 ظهرًا.
2- الجمعة الموافق 25/2/2022: الدعوة للمشاركة الواسعة في الفعاليات المناهضة للاستيطان في كافة المحافظات دعمًا وإسنادا للأسرى. 
3- الأحد الموافق 27/2/2022
أ: وقف حركة السير في كافة أنحاء الوطن لمدة دقيقتين تعبيرًا عن التضامن مع الأسرى.
ب: إطلاق التكبيرات في كافة المساجد في فلسطين بعد صلاة المغرب، في تمام الساعة السادسة مساءً ولمدة دقيقة، كما وتقرع أجراس الكنائس في كل أنحاء فلسطين ظهرًا من نفس اليوم.
4- الثلاثاء 1/3/2022: يوم النفير العام ويوم غضب شعبي شامل في الوطن وخارجه، بحيث تنطلق المسيرات الساعة 11 ظهرًا من مراكز المدن نحو نقاط الاحتكاك مع جيش الاحتلال، وتنظيم الفعاليات المساندة في لبنان وسوريا و الأردن وجالياتنا في أنحاء العالم المختلفة. 
5- يوم الأربعاء 2/3/2022: تنظيم اعتصامات أمام مقار الصليب الأحمر - وإطلاق مسيرات مشاعل بعد صلاة المغرب مباشرة في كافة المحافظات الفلسطينية.