Menu

طقس فلسطين: منخفض جوي وأمطار فوق معظم المناطق

غزة_بوابة الهدف

أفادت دائرة الأرصاد الجوية صباح اليوم الجمعة، بأن البلاد تتأثر  بمنخفضٍ جويٍ مصحوب بكتلة هوائية شديدة البرودة، ويكون الجو غائماً جزئياً الى غائم وشديد البرودة، و يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية.

وتوقعت دائرة الأرصاد سقوط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق، تكون غزيرة و مصحوبة بعواصف رعدية و زخات من البرد احيانا، والرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا قد تصل سرعتها الى 70 كم/ساعة والبحر مائجاً.

هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئياً إلى غائم بارد خاصة فوق المرتفعات الجبلية وتسقط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، الرياح غربيةالى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

غداً: يستمر تأثر البلاد بالمنخفض الجوي، ويكون الجو غائما جزئيا الى غائم وشديد البرودة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الامطار فوق معظم المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا تضعف فرصة الهطول خلال ساعات الليل، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.