Menu

شعث : لا عودة للمفاوضات بدون وقف الاستيطان واطلاق سراح الاسرى

نبيل شعث

أكد نبيل شعث عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أن لا استئناف للمفاوضات دون وقف كامل للاستيطان وإطلاق سراح الأسرى والتزام الاحتلال بكافة الالتزامات والاتفاقيات الموقعة مع السلطة.

تصريحات شعث أتت خلال ندوة سياسية عقدت في بلدة كفر قدوم شمال الضفة الغربية المحتلة، نظمتها محافظة قلقيلية وحركة فتح في المحافظة.

واضاف شعث أن القيادة الفلسطينية ماضية في فك كافة أشكال العلاقة مع دولة الاحتلال عبر تفعيل المقاطعة بكافة أشكالها خاصة المقاطعة الاقتصادية المتمثلة بمقاطعة منتجات الاحتلال وتشجيع المنتج الوطني وصولا إلى مقاطعة العملة الإسرائيلية حتى الاستقلال الاقتصادي الفلسطيني التام.

وأوضح شعث أن القيادة الفلسطينية ماضية في خطواتها الدبلوماسية لفضح ممارسات الاحتلال وإجراءاته الإجرامية بحق أبناء شعبنا ومقدساته وفرض القضية الفلسطينية في كل المحافل بوساطة دولية دون السماح للإدارة الأمريكية الحليفة الإستراتيجية لدولة الاحتلال للتفرد بإدارة الصراع بما يخدم إسرائيل ومصالحها.

جدير بالذكر ان وزير الخارجية الامريكي جون كيري يصل اليوم في زيارة لفلسطين سيلتقي خلالها برئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو بالاضافة للقاء اخر سيعقده مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، وذلك في اطار المسعى الامريكي المستمر لاجهاض وخنق الانتفاضة الفلسطينية .