Menu

بالصورسوريا: اتحاد لجان المرأة الفلسطينية ينظم احتفالاً بمناسبة يوم المرأة العالمي

دمشق - بوابة الهدف

بمناسبة يوم المرأة العالمي، أقام اتحاد لجان المرأة الفلسطينية في سورية حفل استقبال بحضور عدد من أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية وقيادة فرع سورية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين حيث ألقت الرفيقة نعمت عيسى عضو قيادة فرع سورية مسؤولة اتحاد لجان المرأة كلمة أبرقت من خلالها التحية لأهلنا في القدس ولأرواح شهيدات وشهداء الثورة الفلسطينية.

وأكدت على دور المرأة الفلسطينية طيلة مسيرة الثورة الفلسطينية على الصعيد الوطني والاجتماعي ومشاركتها للرجل في كافة مجالات الحياة وتبوأها المناصب القيادية كما اشارت إلى عذاباتها في سجون الاحتلال.

كما اكدت على وضع قوانين لحماية المرأة من العنف والتمييز بكافة اشكاله، وحثها على النضال من أجل حقها وكرامتها.وأشارت الرفيقة إلى دور المرأة السورية في النضال الوطني والاجتماعي.

كما ألقى الرفيق أبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين كلمة الجبهة استهلها بالحديث عن دور المرأة في النضال وصنع القرار ودور الجبهة المتميز بالوقوف الى جانب المرأة ومناصرتها ومناصرة قضاياها باعتبارها الشريك الفعلي للرجل. ومن ثم تحدث عن الوضع السياسي الفلسطيني والانقسام في الساحة الفلسطينية وتأثيراته على القضية الوطنية وموقفنا من المجلس المركزي الأخير الذي يكرس الانقسام ونحن طلاب وحدة وطنية.

7.jpg
6.jpg
5.jpg
4.jpg
3.jpg
2.jpg
1.jpg