Menu

طالت 15 مواطناً

حملة مداهمات واعتقالات صهيونيّة في عدة مناطق بالضفة وغزة

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

شنّ جيش الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق متفرقة في مدن وبلدات وقرى الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوة احتلالية اقتحمت قرية عقربا وأغلقت مدخلها، وسط إطلاق نار كثيف، واعتقلت المواطنين: حمادة باسم عامر أبو سارة، وفؤاد زياد سعيد.

وكانت قوات الاحتلال، قد اعتقلت الليلة الماضية المواطن فاروق صبيح حمايل خلال مروره من شارع حوارة جنوب نابلس، وهو من سكان بلدة بيتا.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن نادي خليل الرجوب، وسلمت والده بلاغا لمقابلة مخابراتها، كما اعتقلت المواطن خليل زياد الزعاقيق، من بلدة بيت أمر على حاجز "الكونتينر" العسكري.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال داهمت مخيم العروب شمال الخليل واعتقلت الفتيين محمود محمد جوابرة (17عاما)، ومعن نايف البدوي (17عاما)، عقب تفتيش منزلي ذويهما والعبث بمحتوياتهما.

أما في طولكرم، ذكر نادي الأسير، أن قوات الاحتلال اعتقلت حازم سلطان علارية، وأحمد سمير قندس، ومحمد نهاد ملحم، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدتي قباطية وصير وهما أنس أبو الرب من قباطية، وأدهم ارشيد من صير، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وعبثت بمحتوياتهما.

وكثفت قوات الاحتلال من تواجدها العسكري في محيط قرى وبلدات: مركة، والزبابدة وميثلون.

كما وأعلن جيش الاحتلال الصهيوني، اعتقال 3 فلسطينيين بزعم محاولتهم عبور السياج الفاصل من جنوب قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال، إنه "خلال الليل، اعتقلت قوات الجيش 3 فلسطينيين حاولوا عبور منطقة العائق من جنوب قطاع غزة نحو الغلاف - ضبط بحوزتهم 3 سكاكين، وولاعات، وزجاجات بنزين - تم نقلهم للتحقيق"، كما جاء.