Menu

طالت 30 فلسطينيًا..

حملة مداهمات واعتقالات واسعة لجيش الاحتلال في عدة مناطق بالضفة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

شنّ جيش الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات واسعة طالت مناطق متفرقة في مدن وبلدات وقرى الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الطالبة في جامعة النجاح عايدة المصري، والطالبة في ذات الجامعة آمنة بلال اشتية من قرية تل غرب نابلس، والفتى غيث عامر نصار، ويوسف قط من مادما جنوب نابلس.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال صبحي القنيري من بلدة يعبد جنوب جنين، ومجدي نواصرة من فحمة قرب جنين، فيما سلّمت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد رؤوف حمدان من عرابة جنوب جنين بلاغًا لمراجعة مخابراتها.

أمّا في طولكرم، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرّر عبادة شديد، والمحرر محمد الملاح، وعمر شديد من علار قرب طولكرم، فيما اعتقلت حاتم فقها، وقسام حاتم فقها، وإسلام العابودي، وإسلام الأسود، وأحمد أبو جبارة من كفر اللبد قرب طولكرم، وعلي العبوشي من كفر عبوش جنوب طولكرم، كما اعتقلت قوات الاحتلال الفتى يزن عامر صباح من تقوع جنوب بيت لحم.

وفي مدينة القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال نافز جفال والد الشهيد يامن جفال، ومحمود جفال، ونادر جفال، ومحمد لافي، ومهدي عفانة، ومحمد حلبية، ومحمد عياد، وعبد الله أبو سبيتان، وعمرو جفال، وعمر مخارزة، ومحمد صلاح صقر، وإياد العمارين، وجميعهم من بلدة أبو ديس شرق مدينة القدس المحتلة، فيما تم اعتقال الطفل نور سعيد غلمة، والطفل مصطفى وائل جعبري من سلوان.