Menu

مُسرّب العقارات للصهاينة

رام الله: دعوات لمقاطعة زيارة البطريرك الخائن "ثيوفيلوس الثالث"

رام الله - بوابة الهدف

‏دعا الشباب العربي الأرثوذكسي والقوى الوطنية في محافظة رام الله، اليوم الأربعاء، جماهير شعبنا في مدينة رام الله والقوى الوطنية والشخصيات الاعتبارية لمقاطعة مسرب الأوقاف الأرثوذكسية الفلسطينية البطريرك المدعو "ثيوفيلوس الثالث".

كما دعا الشباب العربي والقوى الوطنية الموقعين على وثيقة الشرف الصادرة عن المؤتمر الوطني لدعم القضية الأرثوذكسية والقاضي بمقاطعة وعزل "ثيوفيلوس الثالث" في زيارته المخطط لها يوم الجمعة القادم الموافق 25\3\2022 الساعة الخامسة مساءً إلى كنيسة رام الله للروم الارثوذكس والمخطط لها بهدف تكريم شخصية اعتبارية خدمت المدينة.

وطالب الشباب العربي والقوى الوطنية جميع الكتل المترشحة لانتخابات بلدية رام الله للمشاركة في رفض هذه الزيارة ورفض تكريم أي شخصية اعتبارية "من قبل خائن الأمانة والكنيسة والوطن" معتبرين أن أيّ شخصية اعتبارية أسمى من أن تلوث بهذا التكريم من قبل المدعو "ثيوفيلوس‏".

جدير بالذكر أنّ المدعو "ثيوفيلوس الثالث" تورط مُؤخّراً في تسريب أراضٍ فلسطينية وأملاك وقف مسيحي لشركات وهميّة تابعة للكيان الصهيوني.

ودعت قوى وفصائل فلسطينية، في وقت سابق، إلى عزل الخائن والفاسد "ثيوفيلوس الثالث" وعدم الاعتراف به ومقاطعته بشكلِ كاملِ في ظل استمرار خيانته للأمانة ومواصلة تسريب المزيد من العقارات للكيان الصهيوني.