Menu

إصابات بالرصاص ببيت لحم ونابلس

حملة مداهمات واعتقالات واسعة لجيش الاحتلال في عدة مناطق بالضفة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

شنّ جيش الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الخميس، حملة مداهمات واعتقالات واسعة طالت مناطق متفرقة في مدن وبلدات وقرى الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بإصابة خمسة مواطنين خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال، بمناطق متفرقة من الضفة، حيث أصيب شاب برصاص الاحتلال خلال مواجهات اندلعت بمدينة نابلس، إذ أصيب بالرصاص في صدره خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بحي المعاجين غربي المدينة، ونقل إلى المستشفى ووصفت حالته بالمستقرة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال إسكان جامعة النجاح بحي المعاجين، وداهمت منازل كل من غسان ذوقان ومصطفى الشنار المحاضرين بالجامعة وكذلك منزل أنس سوندك، واستجوبتهم ميدانيًا.

وفي بيت لحم، أصيب 4 شبان أحدهم برصاصة في الصدر، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم الدهيشة، واعتقلت قوات الاحتلال خلال اقتحام المخيم الشابين عمر مناع، ومحمد عادل رمضان.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر عبد الله فهمي شعبان بعد اقتحام منزله في حي الزيتونة بجنين، كما جرى اعتقال الشاب وقاص سباعنة من المدينة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشقيقين عرفان وبسلان السوّدة بعد اقتحام منزليهما في وادي الفارعة بمدينة طوباس، والشاب حمد الله الريماوي من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله.