Menu

السلطان: انتصار الأسرى يُضاف إلى سجل انجازاتهم البطولي

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

هنأ مسؤول لجنة الأسرى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عوض السلطان، اليوم الخميس، جماهير شعبنا بالإنجاز الذي حققته الحركة الأسيرة وانتصارها على السجان بعد خوضها معركة طويلة دفاعاً عن حقوقها وانجازاتها التي تَعمدّت بدماء شهداءها، وبعذابات آلاف الأسرى.

واعتبر السلطان، أن "ما تحقق من انجاز يُضاف للسجل البطولي لإنجازات الحركة، ويُدلل على قدرتها على تحدي وإرباك السجان رغم قساوة واقع الأسر والممارسات والانتهاكات المتواصلة التي يُمارسها العدو الصهيوني الُمجرم بحق الأسيرات والأسرى".

وأشاد السلطان بالخطوات التكتيكية التي انتهجتها في الضغط المتواصل على السجان الصهيوني من أجل انتزاع مطالبها وحقوقها المشروعة من بين أنياب هذا العدو المجرم.

وأكد أن "الحركة أصبحت عنواناً دائماً ونقطة انطلاق لأي معركة بطولية يخوضها شعبنا ضد العدو الصهيوني، فدائماً ما يُشكّل الأسرى إلهاماً لشعبنا وشبابه الثائر في مواصلة التصدي البطولي للاحتلال والمستوطنين".

وختم السلطان تصريحه مؤكداً أن شعبنا وحركته الوطنية ستقف بكل أشكال الدعم والإسناد خلف الحركة الأسيرة في أي خطوة مواجهة يمكن أن تقُدم عليها ضد السجان الصهيوني، قائلاً إن الجبهة الشعبية كانت وما زالت وستظل في الموقع المتقدم دفاعاً عن الحركة الأسيرة وحقوقهم ومطالبهم العادلة.