Menu

خريس: العمليات البطولية المتتالية تؤكد فشل الاحتلال الأمني

غزة - بوابة الهدف

قال مسؤول المكتب الاعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في قطاع غزة أحمد خريس، اليوم الثلاثاء، إنّ العمليات البطولية رد طبيعي على جرائم الاحتلال وما يمارسه من تطهير عرقي واغتيالات وملاحقة واعتقال بحق أبناء شعبنا في الداخل والضفة و القدس وغزة.

وأوضح، في تصريحات صحفية، أنّ "العمليات البطولية والمتتالية تثبت بوضوح فشل المنظومة الأمنية الصهيونية وهشاشتها أمام عزيمة الفدائي الفلسطيني" داعيًا "جماهير شعبنا في كل أماكن التواجد لإشعال كل نقاط التماس والحواجز ناراً تحت أقدام الغزاة الصهاينة".

وأضاف: "المجد للمقاومة التي تبعث من جديد بالداخل المحتل من عملية بئر السبع للخضيرة والآن "تل أبيب" مؤكدًا أنّ "الشباب المقاوم يسطر أروع ملاحم البطولة والارادة والعزيمة ويؤكد أنه على خط المقاومة وكنس الاحتلال ومشروع التعايش والسلام مع هذا الكيان للأبد".

وتابع : "هذه العمليات البطولية نتاج جرائم العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه وميليشايته الإرهابية، فلا خيار أمام هذا الكيان إما الموت أو الرحيل عن أرضنا".

وختم: "هذه العملية وفي ذكرى يوم الأرض الخالد؛ تؤكد أن هذه الارض لنا وأنها محور الصراع مع هذا الكيان، وأن هذه الأرض تعرف فرسانها جيداً فهي تطرب لرصاصهم وصهيل خيولهم.