Menu

الاحتلال يقتحم منزل عائلة الجعبري في البلدة القديمة

تعبيرية

القدس المحتلة - بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية، مساء اليوم الأربعاء، بأنّ قوات الاحتلال اقتحمت منزل لعائلة الجعبري في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة.

وأشارت المصادر إلى أنّ قوة صهيونية من شرطة الاحتلال ومخابراته اقتحمت منزل الباحث المقدسي في جمعية الدراسات العربية مازن الجعبري.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية (وفا) عن الجعبري قوله إن "قوة من مخابرات الاحتلال وشرطته اقتحمت منزله بطريقة همجية، وهددوه بالاعتقال إذا لم يلتزم الصمت والهدوء خلال شهر رمضان".

وفي سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، في وقت سابق مساء اليوم، 3 شبان من القدس المحتلة عرفهم منهم: سراج ابو اسبيتان وايهاب الهدرة، بعد اقتحام منزلي ذويهما، فيما لم تعرف هوية الثالث بعد. 

يشار إلى أنّ قوّات الاحتلال الصهيوني شنّت، فجر وصباح اليوم، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة تركزت في جنين ونابلس ورام الله.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة بما فيها القدس، إذ اعتقلت خلال العام الماضي، نحو (8000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (1300) قاصر/ة وطفل/ة، و(184) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (1595) أمر اعتقال إداري.