Menu

وشابين من القدس

محدثالضفة: الاحتلال يعتقل 8 شبان من رام الله

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني مساء اليوم الأربعاء، قريتي كوبر وسلواد في رام الله بالضفة المحتلة، واعتقلت خلالها 8 مواطنين.

وفي قرية كوبر، قالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية اعتقلت المواطن خلدون البرغوثي وثلاثة من أبنائه وشخص آخر لم تعرف هويته بعد، عقب مداهمة منزله قبيل موعد الإفطار.

كما و اقتحمت قوات الاحتلال اقتحمت بلدة سلواد شمال رام الله، وحاصرت منزلًا، قبل أن تعتقل ثلاثة مواطنين لم تعرف هويتهم بعد.

ومن القدس المحتلة، أفادت مصادر محلية بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشاب إياد ابو سنينة خلال مأدبة افطار جماعي لأهالي حي الشيخ جراح شرقي المدينة. كما اعتقلت الشاب المقدسي محمد أبو سبيتان من بلدة الطور شرقي المدينة.

جدير بالذكر أنّ قوّات الاحتلال الصهيوني شنّت، فجر وصباح اليوم، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة تركزت في مدينة جنين.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (8000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (1300) قاصر/ة وطفل/ة، و(184) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (1595) أمر اعتقال إداري.