Menu

دعت لتظاهرة حاشدة

"أبناء البلد": شعبنا أقوى من كل المؤامرات والاعتداءات

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

قالت حركة أبناء البلد في الداخل الفلسطيني المحتل عام 48، مساء اليوم الأحد، إننا "على اعتقاد بأن المقاومة وكل شرفاء شعبنا سيعيدون النظر بمواقفهم والوقوف من جديد سوية مع شعبنا الأعزل لحماية المسجد الأقصى بأجسادهم وبكل الإمكانيات المشروعة المتاحة لوقف نزيف استباحة الأقصى".

وجاء ذلك، في بيان صحفي، وصل بوابة الهدف الاخبارية، نسخة عنه، رداً على استباحة المسجد الأقصى، حيث تقوم ومنذ ساعات الصباح قطعان المستوطنين بحماية جيش الاحتلال باستباحة المسجد ودخوله، بعد ان قام الجيش بإخلائه من المصلين وافرغه من أي قوة جماهيرية فلسطينية تستطيع ان تحميه.

وأصيب العشرات ممن كانوا داخل المسجد واعتقل آخرون، استمراراً لمسلسل الاعتقالات والاعتداءات الذي بدأ يوم الجمعة المنصرم، حيث طالبت الحركة، بإطلاق سراح المعتقلين من يوم الجمعة في الأقصى وام الفحم ومعتقلي الامس بالناصرة.

ودعت "أبناء البلد" جماهير شعبنا  للمشاركة اليوم في تظاهرة حيفا التي تم الدعوة لها مع قوى وطنية أخرى للقيام بها الساعة الثامنة والنصف مساءً في ساحة الأسير بحي الألمانية، نصرة للأقصى وللمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين، ورداً على تحريض اليمين في حيفا الذي يتهيأ للتظاهر ضد تظاهرتنا، وفق البيان.

وأضافت "شعبنا اقوى من كل المؤامرات والاعتداءات، ومن قاوم هذا الاحتلال الصهيوني منذ عام 1881، يستطيع حتماً ان يتصدى لهذه العدوانات الجديدة".