Menu

بالصوربيت ساحور.. مركز الواحة يقدم لرواده مجموعة من النشاطات الترفيهيّة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

نّفذ مركز الواحة للأشخاص ذوي الإعاقة العقلية البسيطة والمتوسطة في بيت ساحور التابع لمؤسّسة لجان العمل الصحي، وبالتعاون مع طلبة جامعة القدس ومؤسسة التواصل الإنساني في بيت لحم، مجموعة من أنشطة المرح والتفريغ النفسي لرواد المركز وطاقمه ومتطوعيه.

وتضمنت الأنشطة مجموعة من العروض الغنائيّة والمسرحيّة الهادفة، بالإضافة إلى الرسومات، ومجموعة من الألعاب الترفيهيّة، التي كان لها الأثر الكبير في رسم البسمة والبهجة والسرور على نفوس الجميع.

وقال جورج مصلح أحد رواد المركز في أعقاب النشاط: "دائمًا المركز وأنشطته حلوة كثير وبتخلينا دائمًا ننبسط"، فيما قالت ألاء الشامي: "إحنا دائمًا مبسوطين بالمركز وبنحب جميع الأنشطة اللي فيه".

وبعد انتهاء الأنشطة الترفيهيّة قامت رولا خير وطاقم المركز بتوزيع الطرود الغذائية التي تبرّعت بها مؤسسة من الخليل على رواد المركز "وقدّمت الشكر وأثنت على عطاء المجتمع ومؤسساته التي تحرص دومًا على الوقوف ومؤازرة الفئات الأكثر حرمانًا في مجتمعنا مثل الأشخاص ذوي وذوات الإعاقة".

كما شكرت المؤسّسات التي شاركت في الأنشطة وهي مؤسّسات ذات طابع شبابي، مُؤكدةً على "دور الشباب الريادي في خلق التغيير المجتمعي المتمسك بالقيم الإنسانيّة والحقوقيّة لكافة أفراد المجتمع".

ومن جهته، أكَّد رائد عويضات مدير دائرة التنمية في لجان العمل الصحي، على أنّ "مركز الواحة في الأيّام القادمة سيشهد المزيد من آفاق التعاون والعمل المشترك مع مجموعة من المؤسّسات الاقتصاديّة والوطنيّة وسيحظى باهتمامٍ خاص من المجتمع المحلي، وهذه الآفاق ستعود على تطوير مرافق المركز وجذب المزيد من الخدمات والتوسّع لاستقطاب أعداد أكبر في المركز مما هو عليه الحال الآن، حيث يستقبل المركز حاليًا قرابة 35 شخصًا من ذوي وذوات الإعاقة".

الواحة انشطة مرح  (11).jpg
الواحة انشطة مرح  (3).jpg
الواحة انشطة مرح  (8).jpg
الواحة انشطة مرح  (7).jpg