Menu

وتراجع إدارة الجامعة عن قرارتها

"جبهة العمل" بغزة تبارك انتصار الرفاق في جامعة بيت لحم

غزة_بوابة الهدف

بارك القيادي في جبهة العمل الطلابي التقدمية في قطاع غزة الرفيق أحمد المصري، انتصار الرفاق في جبهة العمل الطلابي التقدمية في جامعة بيت لحم، وتراجع ادارة الجامعة عن قرارتها بشأن تجميد عمل مجلس الطلبة. 

وأكد المصري في تصريحٍ له اليوم الجمعة، أن هذا الانتصار هو انتصار للحركة الطلابية كافة وللرفاق في جبهة العمل على وجه الخصوص، ويعطي مؤشراً واضحاً على مدى التفاف جموع الطلبة وايمانهم بصوابية نهج وفكر رفاقنا في جبهة العمل. 

وفي هذا السياق، شدد المصري على أن "وحدة جموع الطلبة وذويهم والتفافهم خلف المطالب العادلة والحقيقية هو أساس الانتصار وعلى الجامعات أن تعي أن الحركة الطلابية وفي مقدمتها جبهة العمل تناضل بشكل نقابي سليم لخدمة الحركة الطلابية ومطالبها العادلة". 

وطالب ادارة الجامعة بالعمل على تشكيل لجنة تحقيق مستقلة للبحت في كافة ملابسات فصل الرفيق فادي عياد، والالتزام بلغة الحوار والعمل النقابي كطريق لمعالجة كافة الإشكاليات والقضايا. 

اقرأ ايضا: أزمة جامعة بيت لحم: خطوة إلى الوراءْ والرفاق ينتصرون

وأضاف: "نعاهد زميلاتنا وزملاءنا الطلبة بألّا ندخر جهدًا في الدفاع عن حقوقهم، ونؤكد على حقهم في ممارسة كل أشكال النضال والفعل الوطني والديمقراطي وأن الجامعات ساحة رئيسية من ساحات الفعل والنضال الوطني والتي ستبقى بفعلكم ونشاطكم منارة للثورة والعلم ونشر الثقافة الوطنية".

وختم المصري تصريحه مؤكداً على أن جبهة العمل الحصن المنيع في الدفاع عن مصالح الحركة الطلابية لتحقيق شعارنا الثابت للوصول لجامعة شعبية وتعليم ديمقراطي وثقافة وطنية.