Menu

بالصورتواصل الوقفات المطالبة باسترداد جثامين الشهداء في جنين

فلسطين المحتلة - بوابة الهدف

شارك العشرات من أبناء شعبنا في جنين، مساء اليوم السبت، في وقفة تضامنية مع ذوي الشهداء المحتجزة جثامينهم في ثلاجات الاحتلال ومقابر الأرقام، وتضامنا مع الأسرى في سجون الاحتلال.

وأحييت الفعالية، بالتزامن مع اليوم الوطني للجبهة العربية الفلسطينية 27 نيسان، وبالشراكة مع نادي الأسير، وهيئة شؤون الأسرى والمحررين، واللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى.

وأقيمت الوقفة، أمام الخيمة المنصوبة بميدان عميد الأسرى في مدينة جنين، بمشاركة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، أمين عام الجبهة واصل أبو يوسف، وعضوا المكتب السياسي واللجنة المركزية حسين عابد ومحمد التاج، وأمين سرها في جنين عطا اغبارية، وأمين سر "فتح" إقليم جنين عطا أبو ارميلة، ومنسق فصائل العمل الوطني والإسلامي راغب أبو دياك، وأمناء سر فصائل العمل الوطني والإسلامي وفعاليات جنين ومخيمها، بحسب "وفا".

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية وصور الشهداء والأسرى ورايات الجبهة، ورددوا الهتافات الدعمة لأهلنا في القدس العاصمة الأبدية لدولة فلسطين، وطالبوا المؤسسات الحقوقية والإنسانية بالتدخل الفوري للمطالبة بإسترداد جثامين الشهداء، والافراج عن الأسرى، خاصة المرضى منهم.

b8f3c128-e8c2-458e-9ec4-7e1f91382ef0.jpg