Menu

جرى تشريح الجزء الأهم..

انتهاء المرحلة الأولى من تشريح جثمان الصحفيّة أبو عاقلة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

أفاد نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر، في مؤتمر صحفي، مساء الأربعاء، بأنّ النّقابة طلبت من النائب العام تشريح جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة، لافتاً إلى أنّ عائلة الشهيدة وافقت على التشريح.

وأكّد أبو بكر خلال مؤتمر الطب العدلي في جامعة النجاح بنابلس بعد تشريح جثمان الزميلة شيرين أبو عاقلة، على أنّ دماء الرّاحلة "ستبقى في أعناقنا حتى نحاكم هؤلاء الإرهابيين على جريمتهم".

 بدوره أشار طبيب التشريح خلال المؤتمر أنّه تم الانتهاء من المرحلة الأولى من تشريح جثمان الزميلة شيرين أبو عاقلة، وهي تشريح الجزء الأهم "الرّأس"، منوّهاً إلى أنّ "الإصابة كانت مباشرة في الرأس وسيتم استكمال التشريح".

ومن جانبه نفى مدير دائرة الطب العدلي في جامعة النجاح وجود أي دليل على أن إطلاق النار كان من مسافة تقل عن متر، موضحاً أنّه لا يوجد تفاصيل حتى اللّحظة عن الرصاصة.

وأفاد بأنّه "تم التحفظ على مقذوف مشوّه تتم الآن دراسته مخبريًا، وبأنّ المختبر الجنائي سيحدد نوع الرصاصة التي قتلت الصحفيّة شيرين أبو عاقلة".

يُشار إلى أنّ قوات الاحتلال اغتالت في وقت مبكر من صباح اليوم الزميلة الصحفية ومراسلة قناة الجزيرة شيرين أبو عاقلة برصاص قناص صهيوني خلال تغطيتها لاقتحام مخيم جنين بالضفة المحتلة