Menu

أبرقت بالتحية للجماهير

كتائب الشهيد أبو علي مصطفى: معركتنا مع الاحتلال مستمرة ودماء شهدائنا والتضحيات لن تكون إلا جسرا للحرية والعودة

غزة - بوابة الهدف

توجهت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الاثنين، بتحية الفخر والاعتزاز للجماهير الفلسطينية الصامدة على أرض غزة العزة والمقاومة، مشددةً على أنّ معركتنا مع الاحتلال مستمرة ولن تنتهي إلا بزواله عن أرضنا، مؤكدةً أنه لا خيار أمامنا سوى استمرار المقاومة وتصعيدها حتى دحر آخر صهيوني وإعلان دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس

وقالت الكتائب، في بيان صحفي وصل بوابة الهدف نسخة عنه: يا من كنتم خير الداعمين والمساندين لمقاومتكم وأثبتم بفعلكم أنكم الأقدر في التعامل مع التطورات بمسؤولية عالية وحافظتم على جبهتكم الداخلية بوعيكم ووحدتكم الراسخة". 

وأكدت أنّ "عدونا المجرم حاول بائساً أن يشق وحدة مقاومتنا وشعبنا إلا أنه فشل فشلا ذريعاً ولم يحقق ما أراده ، واستطاعت المقاومة الفلسطينية مجتمعة وموحدة في أن تمرغ أنفه بالتراب وتدفعه ثمناً باهظاً من خلال دك المغتصبات الصهيونية بمئات الصواريخ والقذائف التي شلت الحياة داخل كيان الاحتلال المهزوم". 

وتقدمت بأحر التعازي والمواساة برحيل ثلة من شهداء الوطن الذين ارتقوا على مذبح الحرية والاستقلال ودفاعاً عن شرف وطننا الذي يعز علينا أن نتركه يتألم ويئن من وطأة الظلم والإرهاب ، فما تقدم من دماء وتضحيات ما هي إلا الطريق وجسر العبور نحو حرية الوطن وإنهاء الجور والظلم الواقع عليه بفعل استمرار الاحتلال منذ أكثر من 74 عاماً. 

وأبرقت بالتحية إلى كل مقاومينا البواسل في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى وجميع الأذرع العسكرية على ما بذلتموه من فعل مقاوم أوجع العدو ومرغ أنفه في التراب، إننا نثمن دوركم العظيم وحتماً أمام ثباتكم وبسالتكم سننتصر على عدونا وسنفشل كافة مخططاته.

البيان كاملًا:

بيان صادر عن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
"معركتنا مع الاحتلال مستمرة ودماء شهدائنا والتضحيات لن تكون إلا جسرا للحرية والعودة"
جماهير شعبنا الأبية
نتوجه بداية بتحية الفخر والاعتزاز لكم، لكل الصابرين الصامدين على أرض غزة العزة والمقاومة، يا من كنتم خير الداعمين والمساندين لمقاومتكم وأثبتم بفعلكم أنكم الأقدر في التعامل مع التطورات بمسؤولية عالية وحافظتم على جبهتكم الداخلية بوعيكم ووحدتكم الراسخة.
إن عدونا المجرم حاول بائساً أن يشق وحدة مقاومتنا وشعبنا إلا أنه فشل فشلا ذريعاً ولم يحقق ما أراده ، واستطاعت المقاومة الفلسطينية مجتمعة وموحدة في أن تمرغ أنفه بالتراب وتدفعه ثمناً باهظاً من خلال دك المغتصبات الصهيونية بمئات الصواريخ والقذائف التي شلت الحياة داخل كيان الاحتلال المهزوم.
أهلنا الصامدين المقاومين
نتقدم لكم بأحر التعازي والمواساة برحيل ثلة من شهداء الوطن الذين ارتقوا على مذبح الحرية والاستقلال ودفاعاً عن شرف وطننا الذي يعز علينا أن نتركه يتألم ويئن من وطأة الظلم والإرهاب ، فما تقدم من دماء وتضحيات ما هي إلا الطريق وجسر العبور نحو حرية الوطن وإنهاء الجور والظلم الواقع عليه بفعل استمرار الاحتلال منذ أكثر من 74 عاماً.
إن معركتنا مع الاحتلال مستمرة ولن تنتهي إلا بزواله عن أرضنا، لذا نؤكد أنه لا خيار أمامنا سوى استمرار المقاومة وتصعيدها حتى دحر آخر صهيوني وإعلان دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس.
مقاومونا الميامين
تحية إجلال وإكبار لكم مقاومينا البواسل في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى و كافة الأذرع العسكرية على ما بذلتموه من فعل مقاوم أوجع العدو ومرغ أنفه في التراب، إننا نثمن دوركم العظيم وحتماً أمام ثباتكم وبسالتكم سننتصر على عدونا وسنفشل كافة مخططاته.

المجد لشهداء شعبنا، الشفاء لجرحانا، الحرية لأسرانا
وإننا حتماً لمنتصرون
كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين
الاثنين 8/8/2022