Menu

شعبنا العظيم يستحق منّا الكثير

حاتم أبو القرايا: جمعية عبد الشافي الصحية والمجتمعية واصلت عملها بطاقةٍ كاملة رغم القصف

أ. حاتم أبو القرايا

غزة _ بوابة الهدف

قدّم مدير عام جمعية عبد الشافي الصحيّة والمجتمعيّة أ. حاتم أبو القرايا، اليوم الأحد، أحر التعازي "لأسر شهداء شعبنا الفلسطيني، وتمنى الشفاء العاجل لكل الجرحى سواء في العدوان الأخير أو ما سبقه من اعتداءات على أبناء شعبنا".

ولفت أبو القرايا خلال مقابلةٍ له عبر إذاعة "زمن"، إلى أنّ "جمعية عبد الشافي تخدم الفئات المختلفة من أبناء شعبنا منذ 50 عامًا، واعتدنا على التعرّض للأزمات والكوارث سواء الكوارث الطبيعيّة أو الكوارث التي يتسبب بها الاحتلال، لذلك نعمل بشكلٍ مستمر في كافة الأزمات لا سيما الأزمة الأخيرة التي تعرّض لها القطاع، وواصلنا عملنا رغم كل الأحداث والقصف بطاقةٍ كاملة".

وحيّا أبو القرايا "كافة الطواقم العاملة في جمعية عبد الشافي الصحية والمجتمعية لما قدمته خلال الفترة الماضية"، مُؤكدًا أنّ "شعبنا يستحق منّا الكثير وكل الاحترام والتقدير، وما نقدمه قليل أمام عطاء شعبنا العظيم، والجمعية تحاول تقديم الخدمة الصحية بأعلى جودة وأفضل صورة من خلال كوادرها المتميزة التي حصلت على أفضل الدورات المتخصصة لمواجهة الكوارث والأزمات التي يتعرّض لها قطاع غزّة".

وبيّن أبو القرايا، أنّ "هناك دور لافت للجمعية في الدعم النفسي والاجتماعي لمختلف الفئات في السنوات الأخيرة، ولدينا مجموعة كبيرة تعمل في جزئية الدعم النفسي والاجتماعي، وهناك زيادة ملحوظة في أسرتنا العاملة في هذا المجال داخل جمعية عبد الشافي".

وشدّد أبو القرايا، على أنّ "حجم الصمود بين أبناء شعبنا يجب تدريسه للمجتمعات الأخرى، لذلك نحن كمؤسّسات نعمل في ظروف صعبة ومعقدة للغاية ولكننا نجتهد ونحاول دائمًا الوصول للأفضل من أجل خدمة هذا الشعب العظيم".

وحول رسالة الجمعية لكافة شرائح مجتمعنا الفلسطيني، قال أبو القرايا: "رسالتنا لأبناء شعبنا هي النظر إلى نصف الكوب الممتلئ، وهذا رغم علمي بصعوبة الوضع الاقتصادي والصحي والعديد من الأزمات الموجودة، ولكن رغم ذلك يجب أن نتشبّث بالأمل وأن نحلم بغدٍ أفضل نكون فيه قد تحرّرنا من الاحتلال ونال شعبنا كل حقوقه الكاملة متمتعًا بالأمن والأمان".