Menu

هيئة الأسرى تدين اقتحام الاحتلال للمؤسسات الأهلية في رام الله

رام الله - بوابة الهدف

دانت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، اليوم الخميس، إقدام جيش الاحتلال الليلة وفجر اليوم، على اقتحام وإغلاق مؤسسات حقوقية وأهلية في رام الله، والاستيلاء على محتوياتها.

وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين  قدري أبو بكر، في بيان صحفي وصل بوابة الهدف نسخة عنه، إنّ "هذه الهمجية التي تطال مؤسسات تعمل في المجال المدني والخدماتي التام، تحمل رسالة واضحة للمجتمع الدولي ومكوناته وتشكيلاته، بأن هذا الإرهاب المنظم سيستمر وسيتصاعد، وأنه لا خطوط حمراء في استهداف كل ما يعزز من صمود وثبات الشعب الفلسطيني على أرضه، وطالما غابت المحاسبة الدولية لدولة الاحتلال، فإن الجريمة مستمرة  ".

وأضاف:" وتأتي هذه الممارسات اللا اخلاقية واللا انسانية كرسالة لبايدن والسياسة الأمريكية، التي تعمل بانحياز كامل مع منظومة الاحتلال الحاقدة، وان الزيارة الاخيرة لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية، وتصريحاته في مدينة بيت لحم، تتلقى الرد الحقيقي بالاقتحام الذي شهدته المؤسسات في رام الله قبل ساعات قليلة ".

وفي ختام بيانه، طالب المؤسسات الحقوقية والقانونية والانسانية والأهلية والمدنية في كل انحاء العالم، بالتحرك الفوري للجم هذا الاحتلال وايقافه عن هذا التطرف، وإرساء الدعم والمساندة والتضامن مع هذه المؤسسات ومع الشعب الفلسطيني الأعزل.