Menu

سيتخلّله كلمة هامَّة لنائب الأمين العام..

الشعبيّة تدعو للمُشاركة الواسعة في المهرجان الوطني ""نُقاوم.. على الثوابت لا نُساوم" بذكرى استشهاد القائد الوطني أبو علي مصطفى 

غزة _ بوابة الهدف

دعت الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين جماهير شعبنا الفلسطيني ومُختلف الفعاليات الوطنيّة والمجتمعيّة والأطر النسوية والشبابية والطلابية في قطاع غزّة إلى المُشاركة الواسعة والحاشدة في المهرجان الوطني الكبير الذي تنظّمه بمُناسبة الذكرى الـ21 لاستشهاد قمر الشهداء القائد الوطني والقومي الأمين العام للجبهة الرفيق أبو علي مصطفى .

وستكون الجماهير المُشارِكة في المهرجان الوطني على موعدٍ مع كلمةٍ هامَّة لنائب الأمين العام للجبهة الشعبيّة الرفيق المُناضل جميل مزهر "أبو وديع"، حيث سيتحدّث الرفيق مزهر عن القائد الوطني أبو علي مصطفى وسيتطرّق أيضًا لآخر المستجدات على الساحة الفلسطينيّة في ظل الهجمة الصهيونيّة المُستمرة على أبناء شعبنا، وفي ظل حالة الاستهداف الممنهج لرفاق وكوادر ومناضلي الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين على امتداد الأرض المحتلّة، واضعاً خلال الكلمة برنامج عمل على الصعيد الوطني في مواجهة التحديات الراهنة التي تعصف بقضيتنا وشعبنا. 

وتُنظّم الجبهة الشعبيّة هذا المهرجان تحت عنوان "نُقاوم.. على الثوابت لا نُساوم"، وذلك تمسكًا منها بثوابت قضيتنا الوطنيّة التي رحل من أجلها الشهداء القادة وأبرزهم الرفيق الراحل أبو علي مصطفى، وتأكيدًا على خيار المقاومة بكافة أشكالها ورفض كافة المؤامرات التصفويّة الأمريكيّة والصهيونيّة ومشاريع التسوية والتطبيع.

ومن المُقرّر أن تُنظّم الجبهة الشعبيّة مهرجانها الوطني يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 30/8/2022 الساعة الحادية عشر صباحًا في قاعة مركز رشاد الشوا غرب مدينة غزّة.

ويأتي هذا المهرجان الوطني الذي يستذكر أولاً القائد الوطني أبو علي مصطفى ومناقِبه وسجاياه وصلابة موقفه الوطني الوحدوي في كافة المحطّات والساحات، في ظل اشتداد حالة الحصار والعدوان الشامل على شعبنا الفلسطيني وعلى مقدرات وثروات شعوب الأمّة والمنطقة، والتي تستمر فيها محاولات معسكر العدو لتصفية قضيّة فلسطين والحقوق الوطنيّة لشعبنا وفرض سيطرة الاحتلال على أرضنا ومقدّراتنا.