Menu

تعقيبًا على خطاب نائب الأمين العام..

حركة حماس: الجبهة الشعبيّة قدّمت خطابًا وحدويًا ركّز على القواسم المشتركة

غزة _ بوابة الهدف

أكَّد النّاطق الإعلامي باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حازم قاسم، اليوم الثلاثاء، على أنّ الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين قدّمت خلال مهرجان إحياء ذكرى أمينها العام الشّهيد أبو علي مصطفى على لسان نائب أمينها العام جميل مزهر، خطابًا وطنيًا وحدويًا ركّزت خلاله على القواسم المشتركة بين أبناء شعبنا الفلسطيني.
 
وأشاد قاسم خلال مقابلةٍ مع "بوابة الهدف الإخباريّة"، بدعوات الجبهة الشعبيّة إزاء ضرورة تفعيل المقاومة بكافة أشكالها وفي كل الساحات ضمن رؤيّة استراتيجيّة موحدّة، علاوةً على تأكيدها على ضرورة إعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينيّة على قاعدة الشراكة والديمقراطيّة.

وجدّد قاسم التأكيد على ما ورد في خطاب نائب الأمين العام، حول ضرورة تعزيز صمود شعبنا الفلسطيني وضمان عدالة توزيع الموارد بما يدعم ثبات أبناء شعبنا على أرضه والعمل على كسر الحصار عن قطاع غزّة.

ويُشار إلى أنّ الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين نظمت ظُهر اليوم مهرجانًا جماهيريًا حاشداً، لإحياء ذكرى رحيل قمر الشهداء الأمين العام أبو علي مصطفى، ألقى خلاله نائب الأمين العام للجبهة القائد جميل مزهر خطابًا موسّعًا تناول فيه كافة المفاصل الوطنيّة.