Menu

دعمًا للمعتقلين المضربين في سجون الاحتلال

غزة: دفعة جديدة من كوادر "جبهة العمل" يعلنون الإضراب عن الطعام

غزة _ بوابة الهدف

أعلنت جبهة العمل الطلابي التقدمية في جامعة الازهر، اليوم الاثنين، دخول دفعةً جديدة من كوادرها في الإضراب المفتوح عن الطعام دعماً وإسناداً للمعتقلين الإداريين الذين شرعوا بالإضراب في سجون الاحتلال منذ الأمس.

وقالت الجبهة، في بيان صحفي وصل بوابة الهدف نسخة عنه، إيمانًا منّا بعدالة القضيّة، وإدراكًا لدور الحركة الطلابيّة في معادلة الصراع الطويل، وعلى درب ليلى التي أرعبت الذئب، نُعلن لكم عن دفعةٍ من الرفاق المُضربين عن الطعام، المُساندين لبواسلنا في سجون العدو الصهيوني.

وأشارت جبهة العمل إلى أنّ الدفعة الجديدة من الرفاق المضربين عن الطعام هم: الرفيق عائد أبو نجم، والرفيق عبود السيد، والرفيق عبد العزيز قاسم، والرفيق رامي القرمان والرفيقة مرح السطري، والرفيق محمود ميدان.

ودعت جبهة العمل جميع كوادر الحركة الطلابيّة في فلسطين، للانضمام لهذا الإضراب الذي لن يُفكَّ إلا بعد تحقيق مطالب أسرانا المُضربين عن الطعام.

جدير بالذكر أنّ 30 معتقلاً إداريًا من الجبهة الشعبية في سجون الاحتلال، شرعوا في الإضراب المفتوح عن الطعام؛ وذلك رفضًا لاستمرار اعتقلهم الإداري.

ويأتي هذا الاضراب احتجاجًا على سياسة الاعتقال الإداري، وعمليات تجديد الاعتقال التي تتم أكثر من مرة دون تحديد سقف زمني لذلك، خاصة في أوساط الأسرى المحررين.