Menu

خلال رسالة إلى المعتقلين المضربين عن الطعام

الطاهر: قضية الأسرى يجب أن تبقى على رأس جدول أعمال كل الأحرار

دمشق – بوابة الهدف 

قال مسؤول العلاقات الدولية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر الطاهر، اليوم الثلاثاء، إن قضية الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني الغاشم يجب أن تبقى على رأس جدول أعمال كل الأحرار والشرفاء من أبناء أمتنا العربية.

ووجّه الطاهر نداءً لكل القوى والأحزاب والفعاليات الشعبية والعربية والعالمية للتحرك الجاد وعلى مختلف المستويات السياسية والإعلامية والجماهيرية للقيام بأوسع حملة لإطلاق سراح الأسرى في سجون الاحتلال. 

وحيا الطاهر أسرى الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الذين أعلنوا الإضراب عن الطعام، مضيفًا: " نحييكم، نشدّ على أياديكم يا من رفعتم رأس شعبكم الفلسطيني وأمتكم العربية عاليا عاليا، يا من حولتهم السجون والزنازين إلى مدارس ثورية حقيقية يفتخر بها الشعب الفلسطيني العظيم".

وختم الطاهر رسالته التي بعثها إلى الأسرى في سجون الاحتلال بالقول: "نعاهدكم يا أبطال شعبنا بأننا سنواصل الكفاح والمقاومة حتى تحرير كل ذرة من تراب فلسطين وحتى تنالوا حريتكم يا صناع المجد لشعب فلسطين والأمة العربية".

يشار إلى أن 30 أسيرا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سجون الاحتلال يخوضون لليوم الثالث على التوالي إضرابا مفتوحا عن الطعام، رفضا لاستمرار اعتقالهم الإداري.