Menu

"الشعبية" و"الديمقراطية" تنعيان الشهيد علاء الزغل وتوجهان التحية للمقاوم البطل سلمان عمران

غزة_بوابة الهدف

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ، والجبهة الديمقراطية، الشهيد علاء ناصر الزغل، والذي ارتقى أثناء تصديه لقوات الاحتلال الصهيوني عقب اقتحامهم قرية دير الحطب في نابلس عصر اليوم الأربعاء.

وعاهدت الجبهتان في بيانٍ مشتركٍ صدر عنهما، الشهيد علاء وكافة شهداء شعبنا، الوفاء لدمائهم والسير على خطاهم حتى دحر الاحتلال من أرض فلسطين.

وتوجهت الجبهتان بالتحية إلى كل أبناء شعبنا المقاومين، الذين يتصدون لجيش الاحتلال وعصاباته النازية في محافظتي نابلس وجنين، وكل القرى والبلدات والمخيمات التي تواصل مسيرة المقاومة الباسلة وتتصدى للاحتلال بشجاعة وعنفوان ثوري منقطع النظير.

كما توجه البيان بالتحية للمقاوم البطل سلمان عمران الذي قرر الاشتباك مع وحدات جيش الاحتلال حتى نفاذ ذخيرته، وحيا جماهير شعبنا المنتفضة على امتداد مساحة الوطن.

وختمت الجبهتان الشعبية والديمقراطية بيانهما بالقول: "في الوقت الذي يخوض فيه شعبنا معركة الاستقلال والحرية، وتقدم الأمهات الماجدات فلذات أكبادهنّ فداءً ل فلسطين وأرضها، يطل علينا محافظ محافظة نابلس بتصريحاتٍ مستهجنة ومرفوضة في وصف أمهات الشهداء، ونطالبه بالاعتذار فوراً إلى كل أبناء شعبنا وخصوصاً أمهات الشهداء، وأن يقدم استقالته فوراً".