Menu

بالفيديوالرفيقة نبيلة منيب: ندعم بشكل مطلق معركة الاضراب التي يخوضها الأسرى

الرفيقة نبيلة منيب

الرباط _ بوابة الهدف

وجّهت الرفيقة نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحّد في المغرب، رسالة دعمٍ وإسناد إلى الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الصهيوني، رفضًا لاعتقالهم الإداري.

وقدمت منيب في رسالتها "دعم الحزب المطلق لمعركة الاضراب التي يخوضها الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني، وأشد على أياديهم ونقول إن النصر سيكون حليف القضية الفلسطينيّة حتى تنتصر لكل حقوقها التاريخيّة وتؤسّس الدولة الفلسطينيّة وعاصمتها القدس حتى عودة اللاجئين وعودة كل الأسرى".

وتابعت منيب: "نتمنى النصر للشعب الفلسطيني، وانهزام الكيان الصهيوني الغاصب الذي بُني على الاستيطان والعنصرية والدوس على القوانين الدولية".

وناشدت منيب المنتظم الدولي "ليتحمّل مسؤوليّته أمام جرائم الكيان الصهيوني وأن يتم تقديم المسؤولين عن هذه الجرائم للمحكمة العليا الدولية لينالوا الجزاء الذي يستحقون، وليوقف هذا الظلم وهذه الغطرسة، ولكي يتمتع الشعب الفلسطيني المكافح بكل حقوقه".  

ويُواصل 50 معتقلًا إداريًا في سجون الاحتلال الصهيوني، 30 منهم لليوم السابع عشر على التوالي، و20 لليوم الثالث، خوض الإضرابٍ المفتوح عن الطعام، وذلك احتجاجًا على سياسة الاعتقال الإداري بحقهم، حيث يُطالب المعتقلون وهم من كوادر وعناصر وأنصار الجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين، بإنهاء سياسة الاعتقال الإداري.