Menu

انتهاكات الاحتلال مستمرة..

جيش الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر وصباح اليوم الأحد، حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسير المحرر محمود أبو حمزة بعد اقتحامها مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر هادي غوانمة (22 عامًا)، بعد مداهمة منزليهما وإجراء أعمال التفتيش داخلها.

وأصيب مواطن، مساء السبت، في اعتداء للمستوطنين شرق رام الله، حيث اعتدى المستوطنون بالضرب على المواطن فلاح عصام كحلة من قرية رمون، ما أدى إلى إصابته بجروح نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات في رام الله.

وتجمهر عشرات المستوطنين عند الدوار المؤدي إلى طريق "المعرجات" شرق رام الله، ورشقوا مركبات المواطنين بالحجارة، ما أدى لتضرر عدد منها.

كما نصبت قوات الاحتلال حاجزًا عسكريًا ومنعت وصول المواطنين إلى الدوار، في حين سمحت للمستوطنين بالتقدم صوب مركبات المواطنين المتوقفة على جانب الطريق ومهاجمتها بالحجارة والعصي.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (8000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (1300) قاصر/ة وطفل/ة، و(184) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (1595) أمر اعتقال إداري.