Menu

أهاب بجماهير شعبنا للمشاركة بالمهرجان المركزي بـ"الكتيبة"

ماهر مزهر: الانطلاقة مناسبة لنقول لأبناء شعبنا بأننا لن نحيد عن البوصلة

غزة - بوابة الهدف

قال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ماهر مزهر، اليوم الأربعاء، إنّ انطلاقة الشعبية تمثل انطلاقة شعب قدم وضحى بمئات الآلاف من الشهداء والجرحى والأسرى.

وأضاف، في حديثه حول إحياء الجبهة ذكرى انطلاقتها الـ 55، أنّ الانطلاقة هذا العام تأتي في ظل ظروف اقتصادية واجتماعية صعبة، وفي ظل تصاعد الفاشية والإرهاب الصهيوني، ولكن رغم كل الآلام إلا أن الجبهة قررت أن تكون الانطلاقة الـ 55 مميزة حيث تحمل العديد من الرسائل.

وأكد على أنّ الانطلاقة التي تحمل شعار "انطلاقتنا مقاومة" هي استمرار لنهج المقاومة كونه الطريق الذي سنحقق من خلاله العزة والكرامة لشعبنا الفلسطيني على خطى شهدائنا وأسرانا حتى التحرير.

وتابع: "مقاومتنا تعني أننا لن نؤمن بمسار العبث الاستسلامي ولا بكل المفاوضات التي لم تجلب لشعبنا إلا الخزي والعار كما تعني تعزيز صمود أبناء شعبنا في غزة المحاصرة والصامدة وأهلنا في القدس المحتلة".

وأشار إلى أنّ الانطلاق هي مناسبة وطنية لنقول لأبناء شعبنا بأن الجبهة الشعبية لن تحيد عن البوصلة التي أسسها الحكيم جورج حبش وأبو علي مصطفى وأحمد سعدات وكل الرفاق، ونأكد أنّ زوال العدو حتميّ، وأن أسرانا سيكسرون القيد ويتنسموا عبق الحرية وأن المهجّرين بفعل الاحتلال والعدوان سيعودون إلى فلسطين منتصرين.

وفي ختام حديثه، أهاب مزهر بأبناء شعبنا للمشاركة في ساحة الكتيبة في 8 – 12 القادم لإحياء ذكرى انطلاقة الجبهة الشعبية للتأكيد على استمرار درب ومسيرة المقاومة.