Menu

شاهد مباراة ألمانيا وكوستاريكا بجودة عالية

بوابة الهدف _ وكالات

تقدم لكم بوابة الهدف الإخباريّة خدمة البث المباشر لمتابعة مباراة منتخبي ألمانيا وكوستاريكا في الجولة الأخيرة من المجموعة الخامسة في دور المجموعات لمباريات كأس العالم في قطر 2022.

وتبدأ مباراة ألمانيا وكوستاريكا مع مواجهة اليابان واسبانيا في نفس المجموعة، وذلك عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدولة المنظمة "قطر" معها السعودية والأردن، التاسعة في مصر وفلسطين والسودان.

ويبدو المنتخب الكوستاريكي قريبا جدا من بلوغ الدور الثاني، إذ يحتاج إلى الفوز على نظيره الألماني بأي نتيجة من أجل تحقيق الهدف، وربما تخدمه التعادل حال تفوقت اسبانيا على اليابان في اللقاء الثاني ضمن هذه المجموعة الاستثنائية.

ويعتبر المنتخب الألماني من أضعف الفرق في المجموعة الخامسة، إذ بعد مضي جولتين يمتلك في رصيده نقطة واحدة حصدها من تعادل وحيد مع نظيره الألماني بهدف لمثله في الجولة الماضية، بعد الخسارة التاريخية من اليابان العنيد.

وكانت المواجهة الأولى والوحيدة التي جمعت المنتخبين، بتاريخ التاسع من يونيو / حزيران 2006، إذ انتهت بفوز المنتخب الألماني على نظيره الكوستاريكي بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجلها فيليب لام وميروسلاف كلوزه وفرينغز.