Menu

حركة المبادرة الوطنية تهنئ الجبهة الشعبية في ذكرى انطلاقتها الـ55

غزة_بوابة الهدف

قال مسؤول حركة المبادرة الوطنيّة الفلسطينيّة في قطاع غزة، عائد ياغي، إنّ "جماهير شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة تحتفل بالذكرى الـ55 لانطلاقة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، هذه الجبهة التي قدمت الآلاف من الشهداء وعشرات الآلاف من الجرحى والأسرى الفلسطينيين خلال السنوات الطويلة من النضال الوطني الفلسطيني".

وأضاف ياغي خلال مشاركته في مهرجان "انطلاقتنا مقاومة" الذي نظمته الجبهة الشعبيّة على شرف ذكرى انطلاقتها في ساحة الكتيبة بغزة: "نقول إلى رفاقنا في الجبهة الشعبية كل عام وأنتم بخير، كل عام والجبهة بخير، كل عام و فلسطين بخير، ومعًا من أجل إقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة، ومن أجل تحرير كل الأسرى الفلسطينيين".

ووجه ياغي "التحية إلى الأمين العام للجبهة الشعبية الرفيق أحمد سعدات الذي يقبع في المعتقلات الإسرائيلية مناضلاً من أجل حرية أبناء شعبه، ومن أجل مبادئه وقيمه التي يناضل من أجلها".

وتابع: "المطلوب من الرفاق في الجبهة الشعبية بالإضافة إلى القوى الأخرى أن يشكلوا صمام أمان مع القوى الوطنية الأخرى وأن يعملوا لإنهاء حالة الانقسام الشاذ، وأن يسعوا بشكل حقيقي جميعًا من أجل تحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية وتطبيق ما تم الاتفاق عليه من اتفاقيات سابقة على أرض الواقع".