Menu

الاحتلال يقتحم خيمة استقبال الأسير نبيل المسالمة

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

أفادت مصادر محلية، مساء اليوم الثلاثاء، بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اقتحمت خيمة استقبال الأسير نبيل المسالمة في بلدة بيت عوا غرب الخليل جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وأشارت مصادر محلية إلى أنّ قوات الاحتلال اقتحمت خيمة الاستقبال، وأزالت الأعلام الفلسطينية، وفتشت منازل أشقائه، وأطلقت الغاز المسيل للدموع لتفريق الأهالي.

ونقلت وكالة (وفا) عن زوجة  الأسير مسالمة قولها إن الاحتلال يحاول عبر هذه الممارسات سلب فرحتها في استقبال زوجها الأسير، والنيل من عزيمة وتحدي أهالي الأسرى، موضحة أن ضباط مخابرات الاحتلال أبلغوا العائلة في اتصال هاتفي مواصلة اعتقال المسالمة، وهددت باعتقال أشقائه في حال رفع الأعلام الفلسطينية، أو التجمهر من أجل استقباله.

جدير بالذكر أنّ  الأسير مسالمة اُعتقل في عام 2000، وحكم عليه الاحتلال بالسّجن لمدة 23 عاماً، وقد تعرض للاعتقال خلال الأعوام 1987، 1989، و1990، و1993، و1994، و2000، ليكون مجموع ما أمضاه في سجون الاحتلال قرابة 27 عاماً.

ويعتبر الأسير مسالمة  من الأسرى الفاعلين في سجون الاحتلال،وهو متزوج وأب لثلاثة من الأبناء، رُزق بأحدهم عبر النطف، وذلك بعد 15 عامًا على اعتقاله، وسيتم الإفراج عنه من سجن "النقب الصحراوي".