Menu

فجر وصباح اليوم

محدثحملة اعتقالات ومداهمات واسعة بالضفة المحتلة

الضفة المحتلة - بوابة الهدف

شنَّت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بأنّ قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت الشاب حمزة قطناني عقب اقتحام منزله في مخيم عسكر الجديد، والأسير المحرر عبد الرحيم بشكار عقب اقتحام منزله في حي المساكن الشعبية شرق نابلس.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين، وهم: الفتى أسامة محمد حمامرة (17 عاما)، والشاب محمد طارق حمامرة (18 عاما) من قرية حوسان غربًا، والشاب محمود صلاح هماش (24 عاما) من مخيم الدهيشة جنوبا.

وفي سياق متصل، أشارت مصادر محلية إلى أنّ قوات الاحتلال اقتحمت مخيم شعفاط شمال القدس المحتلة وسلمت عددا من الشبان بلاغات لمراجعة مخابراتها.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة فتية وشابا، وهم: صالح مصطفى الخطيب، ومحمود محمد عبد الله أبو صفية، وعلي أحمد أبو صفية من قرية بيت سيرا، ويوسف محمد عودة من دير عمار غربا، وعطا غالب قاحوش من بلدة نعلين.

ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين مهند تركمان، وأدهم أبو الرب، و وإبراهيم أحمد زكارنة، ومحمد آدم زكارنة، بعد أن استدعتهم للتحقيق إلى معسكر سالم غرب جنين.

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين فؤاد أمجد حدوش (19 عاما) من مخيم العروب شمالا، عقب استدعائه للتحقيق، وعكرمة محمد عمر نواجعة من بلدة يطا جنوب الخليل.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.