Menu

محدثالاحتلال يشّن حملة اعتقالات واسعة في عدة مناطق بالضفة

الضفة المحتلة_ بوابة الهدف

شنّت قوات الاحتلال الصهيوني فجر وصباح اليوم الأحد، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ بمناطق متفرقة من الضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ "قوات الاحتلال الصهيوني، اعتقلت ثلاثة مواطنين من بلدة جبع جنوب جنين على حاجز عسكري قرب نابلس، بالضفة المحتلة".

وبينت المصادر، أنّ "الشبان هم: مجد خلدون جرار، وقصي روحي مفلح كنعان، وبراء جواد مصالحة، وجميعهم من بلدة جبع،  اعتقلهم الاحتلال أثناء مرورهم على حاجز "شافي شمرون" العسكري المقام على أراضي المواطنين شمال غرب نابلس، والذي يربط محافظة نابلس بمحافظة جنين".

وفي السياق، اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم، طفلًا وشابًا من بلدة بيت فجار، جنوب بيت لحم. 

وقالت مصادر محلية، أنّ "قوات الاحتلال اعتقلت الطفل علي إياد ديرية (15 عامًا)، والشاب عايد محمد طقاطقة (25 عامًا)، بعد أن داهمت منزلي ذويهما وفتشتهما".

كما اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، الفتى جهاد توفيق عودة (17 عامًا)، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته  في بلدة كفر ثلث جنوب قلقيلية.

واعتقلت قوات الاحتلال، ثلاثة مواطنين من مدينة طولكرم، وهم: عبد الرحمن أبو شهاب (21 عامًا)، وأحمد باسل محمد أبو شهاب (27 عامًا)، وعمر محمود إبراهيم ياسين (25 عامًا)، بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتهم.

وداهمت قوات الاحتلال في الخليل، عددًا من منازل المواطنين وعبثت بمحتوياتها، واعتقلت المواطنين محمد عبد الرزاق أبو تركي ، وفادي سعيد العمور من بلدة يطا.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.