Menu

طالت 17 مواطنًا..

محدثجيش الاحتلال يشّن حملة اعتقالات ومداهمات واسعة بالضفة

الضفة المحتلة _ بوابة الهدف

شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر وصباح اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت من الخليل كلاً من: عيسى محمد أبو قبيطة من بلدة يطا، وأحمد خضر زماعرة، ويوسف محمد زماعرة، وعبد الله إياد البو، ومحمد ملحم من بلدة حلحول، وحسن كمال وريدات من بلدة الظاهرية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين من نابلس، وهم: مهند الكعبي من مخيم عسكر الجديد، وحسن تفاحة من منطقة الضاحية، وعماد البظ من شارع عصيرة، وباسل حمامي من منطقة المخفية في المدينة.

ومن مدينة البيرة، اعتقلت تلك القوات ثلاثة مواطنين، وهم: إبراهيم زهور، ومحمد مطرية، وتوفيق البواب، كما اعتقلت من شمال أريحا، الطفلين تيّم محمد ابراهيم عشيات، وسيف محمود عبد الله مغالسة، وكلاهما يبلغ من العمر 16 عاما، من قرية العوجا.

ومن القدس ، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب المقدسي مصطفى إبراهيم عبيد بعد مداهمة منزله في بلدة العيسوية شرق القدس المحتلة، أما في جنين، فقد اعتقلت قوات الاحتلال المواطن نصر محمد عباس، من بلدة الزبابدة.

وتشن قوّات الاحتلال الصهيوني، بشكل يومي، حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، إذ اعتقلت، خلال العام الماضي، نحو (7000) فلسطينياً/ة، من بينهم أكثر من (882) قاصر/ة وطفل/ة، و(172) من النّساء، ووصل عدد أوامر الاعتقال الإداري الصادرة إلى (2409) أمر اعتقال إداري.