Menu

العاطفي: صبر الشعب اليمني ودماء شهدائه لن تذهب هدراً

صنعاء_بوابة الهدف

شدد وزير الدفاع في حكومة صنعاء محمد ناصر العاطفي، اليوم السبت،  على أن "القوات المسلحة اليمنية قد وضعت أقدامها على الطريق الصحيح، وأن صبر وصمود الشعب وجيشه الأبي وتضحيات الشهداء الأبرار لم ولن تذهب هدراً، بل أثمرت نصراً وعزة وكرامة وتوحداً وشموخاً وإباء وسيادة واستقلالاً".

وأضاف العاطفي "نحن اليوم نمتلك قرارنا الوطني السيادي، وفي أيدينا الوسائل والأساليب الناجحة والإرادة الإيمانية الصادقة التي توفر لنا أن نكون دوماً أحراراً ومستقلين بعد الخلاص من أساليب الارتهان التي كانت سائدة في الفترات السابقة"، داعياً التحالف السعودي إلى إغتنام الفرصة التي منحها لهم قائد حركة أنصار الله، السيد عبد الملك الحوثي قبل فوات الأوان.

وكان الحوثي حذّر أمس، من نفاذ صبر القوات اليمنية بشأن حرمان الشعب اليمني من ثروته الوطنية، متابعاً: "أنّنا نعيش حالياً خفضاً للتصعيد في ظل وساطة عمانية وجهوداً مكثفة لوقف العدوان على اليمن. متابعاً: "نقدر الجهود العمانية ونؤكد في كل حوار على الملف الإنساني والمعيشي ولا يمكن أن نقايض به أو أن نسكت عنه".

وأكد  الحوثي أنه "لن نفرط بإنجازات شعبنا في الحرية والاستقلال والكرامة، وفي أي حوارات لا بد للأعداء أن ينهوا عدوانهم على بلدنا"، لافتاً إلى أنه "يمكن أن ينفد الوقت وأن نعود لخيارات ضاغطة للحصول على حق شعبنا في ثروته".

اقرأ ايضا: الحوثي: حاضرون للتدخل إلى جانب شعبنا الفلسطيني