Menu

في الذكرى الـ19 لاستشهاده

بالصورالشعبية شمال قطاع غزة تزور عائلة الرفيق الشهيد القائد زيدان قرموط 

غزة - بوابة الهدف

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين "منظمة الشهيد رشاد مسمار" ورابطة الشهيد زيدان قرموط، مساء اليوم السبت، زيارة إلى عائلة الرفيق الشهيد القائد زيدان قرموط، في الذكرى التاسعة عشر لاستشهاده.

وفي كلمة لعضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية ومسؤول منظمة الشهيد رشاد مسمار الرفيق بسام الكردي، خلال الزيارة التي شارك فيها قيادة وكوادر الجبهة في المنظمة ورفاق وأصدقاء الشهيد، قال: "جئنا اليوم نحيي الذكرى التاسعة عشر لاستشهاد القائد الميداني في كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الرفيق زيدان قرموط "حارس القلعة".

واستذكر الكردي مناقب الشهيد خلال مراحل حياته، وفترة اعتقاله حتى تحرره من سجون الاحتلال، ومشاركته في الانتفاضة الأولى وعمله في منظمات الحزب حتى استشهاده، مؤكدًا أنه تميّز بالإخلاص والتفاني والحرص على المشاركة في كل المناسبات والأنشطة الوطنية.

واعتبر الكردي، خلال كلمته، أنّ استجابة جماهير شعبنا لدعوة مجموعات "عرين الأسود" والخروج إلى الشوارع منتصف الليل هو استفتاء شعبي على إيمان الجماهير بضرورة المضي قدمًا في طريق المقاومة والشهداء، مؤكدًا أنّ الجبهة الشعبية ستبقى وفيّة لدماء الشهداء حتى تحقيق كل أهداف شعبنا وعلى رأسها العودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل ترابنا الوطني.

بدورها، أثنت عائلة قرموط على زيارة الجبهة الشعبية لمنزلها، وسط ترحيب كبير من مختلف أفراد عائلة، وأكد الرفيق جبر قرموط، في كلمة له، على أنّ الزيارة شاهد لاستمرار الجبهة في السير قدمًا على طريق الشهداء.

WhatsApp Image 2023-02-25 at 8.53.52 PM.jpeg

 

WhatsApp Image 2023-02-25 at 8.53.53 PM.jpeg